ياسر العظمة - تزوّجت عدّة مرات واكتشفها ياسر العظمة بالصدفة ولم تكمل / وُلد في السادس عشر من أيار/ مايو عام 1942، والتحق بكلية الآداب بجامعة دمشق وتخرج منها.

شيخ المنافقين 1963، طرطوف 1966، الخاطبة 1966، التنين 1968 وكل تلك المسرحيات من إنتاج المسرح القومي. يعتبر من مؤسسي الفن الكوميدي في سورية، وكانت بدياته الفنية في المسرح حيث شارك مع الفناني دريد لحام ونهاد قلعي في مسرحية ضيعة تشرين عام . ينحدر ياسر محمد العظمة من عائلة العظمة الدمشقية العريقة. اعتذر الفنّان السوري ياسر العظمة من متابعيه، لعدم تمكن مسلسله السنونو من اللحاق بموسم العرض الرمضاني، الذي تنطلق عروضه في غضون يومين. لم يغب الجدل المرافق لأي سلوك يقوم به الفنان السوري، الإماراتي حديثًا، ياسر العظمة عن أجواء "الميديا" العربية.

أعلن الممثل السوري، ياسر العظمة، عودته رسميا للدراما التلفزيونية من خلال مسلسل السنونو، الذي يجسد فيه شخصية عوني الناكش. أيمن بهنسي: الناس تعرفني باسم "أبو جاسم" وباب الحارة سبب
أيمن بهنسي: الناس تعرفني باسم "أبو جاسم" وباب الحارة سبب from madapost.net
ياسر العظمة فنان وممثل سوري من مواليد دمشق 1942 خريج جامعة دمشق كلية الآداب، شارك بعدد من المسرحيات منها غربة مع الفنان دريد لحام وعدد من الاعمال . اعتذر الفنّان السوري ياسر العظمة من متابعيه، لعدم تمكن مسلسله السنونو من اللحاق بموسم العرض الرمضاني، الذي تنطلق عروضه في غضون يومين. اجمل حلقات مرايا مرايا ياسر العظمة مسلسل مرايا بطولة:ياسر العظمة، بشار إسماعيل، عبير شمس الدين، حسن دكاك، كاريس بشار، عصام عبه جي، عابد فهد، سيف الدين . شيخ المنافقين 1963، طرطوف 1966، الخاطبة 1966، التنين 1968 وكل تلك المسرحيات من إنتاج المسرح القومي. وُلد في السادس عشر من أيار/ مايو عام 1942، والتحق بكلية الآداب بجامعة دمشق وتخرج منها. ياسر العظمة يحيي ذكرى مسرحية بصورة منذ 55 عاماً مع منى واصف وسليم كلاس · مشاهير العرب. أعلن الممثل السوري، ياسر العظمة، عودته رسميا للدراما التلفزيونية من خلال مسلسل السنونو، الذي يجسد فيه شخصية عوني الناكش. في العام 1973 انضم الفنّان ياسر العظمة إلى أسرة .

ياسر العظمة يحصل على الجنسية الإماراتية.

أعلن الممثل السوري، ياسر العظمة، عودته رسميا للدراما التلفزيونية من خلال مسلسل السنونو، الذي يجسد فيه شخصية عوني الناكش. يعتبر من مؤسسي الفن الكوميدي في سورية، وكانت بدياته الفنية في المسرح حيث شارك مع الفناني دريد لحام ونهاد قلعي في مسرحية ضيعة تشرين عام . لم يغب الجدل المرافق لأي سلوك يقوم به الفنان السوري، الإماراتي حديثًا، ياسر العظمة عن أجواء "الميديا" العربية. وُلد في السادس عشر من أيار/ مايو عام 1942، والتحق بكلية الآداب بجامعة دمشق وتخرج منها. في العام 1973 انضم الفنّان ياسر العظمة إلى أسرة . ينحدر ياسر محمد العظمة من عائلة العظمة الدمشقية العريقة. شيخ المنافقين 1963، طرطوف 1966، الخاطبة 1966، التنين 1968 وكل تلك المسرحيات من إنتاج المسرح القومي. ياسر العظمة يحيي ذكرى مسرحية بصورة منذ 55 عاماً مع منى واصف وسليم كلاس · مشاهير العرب. اجمل حلقات مرايا مرايا ياسر العظمة مسلسل مرايا بطولة:ياسر العظمة، بشار إسماعيل، عبير شمس الدين، حسن دكاك، كاريس بشار، عصام عبه جي، عابد فهد، سيف الدين . ياسر العظمة فنان وممثل سوري من مواليد دمشق 1942 خريج جامعة دمشق كلية الآداب، شارك بعدد من المسرحيات منها غربة مع الفنان دريد لحام وعدد من الاعمال . اعتذر الفنّان السوري ياسر العظمة من متابعيه، لعدم تمكن مسلسله السنونو من اللحاق بموسم العرض الرمضاني، الذي تنطلق عروضه في غضون يومين. ياسر العظمة يحصل على الجنسية الإماراتية.

في العام 1973 انضم الفنّان ياسر العظمة إلى أسرة . ينحدر ياسر محمد العظمة من عائلة العظمة الدمشقية العريقة. لم يغب الجدل المرافق لأي سلوك يقوم به الفنان السوري، الإماراتي حديثًا، ياسر العظمة عن أجواء "الميديا" العربية. اجمل حلقات مرايا مرايا ياسر العظمة مسلسل مرايا بطولة:ياسر العظمة، بشار إسماعيل، عبير شمس الدين، حسن دكاك، كاريس بشار، عصام عبه جي، عابد فهد، سيف الدين . وُلد في السادس عشر من أيار/ مايو عام 1942، والتحق بكلية الآداب بجامعة دمشق وتخرج منها.

شيخ المنافقين 1963، طرطوف 1966، الخاطبة 1966، التنين 1968 وكل تلك المسرحيات من إنتاج المسرح القومي. مسلسل مرايا 2003 Ù€ دليل هاتف Ù€ دينا هارون Ù€ سيف الدين
مسلسل مرايا 2003 ـ دليل هاتف ـ دينا هارون ـ سيف الدين from s2.dmcdn.net
اعتذر الفنّان السوري ياسر العظمة من متابعيه، لعدم تمكن مسلسله السنونو من اللحاق بموسم العرض الرمضاني، الذي تنطلق عروضه في غضون يومين. وُلد في السادس عشر من أيار/ مايو عام 1942، والتحق بكلية الآداب بجامعة دمشق وتخرج منها. لم يغب الجدل المرافق لأي سلوك يقوم به الفنان السوري، الإماراتي حديثًا، ياسر العظمة عن أجواء "الميديا" العربية. شيخ المنافقين 1963، طرطوف 1966، الخاطبة 1966، التنين 1968 وكل تلك المسرحيات من إنتاج المسرح القومي. اجمل حلقات مرايا مرايا ياسر العظمة مسلسل مرايا بطولة:ياسر العظمة، بشار إسماعيل، عبير شمس الدين، حسن دكاك، كاريس بشار، عصام عبه جي، عابد فهد، سيف الدين . في العام 1973 انضم الفنّان ياسر العظمة إلى أسرة . ياسر العظمة فنان وممثل سوري من مواليد دمشق 1942 خريج جامعة دمشق كلية الآداب، شارك بعدد من المسرحيات منها غربة مع الفنان دريد لحام وعدد من الاعمال . ياسر العظمة يحيي ذكرى مسرحية بصورة منذ 55 عاماً مع منى واصف وسليم كلاس · مشاهير العرب.

ياسر العظمة يحصل على الجنسية الإماراتية.

ياسر العظمة يحصل على الجنسية الإماراتية. وُلد في السادس عشر من أيار/ مايو عام 1942، والتحق بكلية الآداب بجامعة دمشق وتخرج منها. اعتذر الفنّان السوري ياسر العظمة من متابعيه، لعدم تمكن مسلسله السنونو من اللحاق بموسم العرض الرمضاني، الذي تنطلق عروضه في غضون يومين. شيخ المنافقين 1963، طرطوف 1966، الخاطبة 1966، التنين 1968 وكل تلك المسرحيات من إنتاج المسرح القومي. ياسر العظمة يحيي ذكرى مسرحية بصورة منذ 55 عاماً مع منى واصف وسليم كلاس · مشاهير العرب. لم يغب الجدل المرافق لأي سلوك يقوم به الفنان السوري، الإماراتي حديثًا، ياسر العظمة عن أجواء "الميديا" العربية. في العام 1973 انضم الفنّان ياسر العظمة إلى أسرة . يعتبر من مؤسسي الفن الكوميدي في سورية، وكانت بدياته الفنية في المسرح حيث شارك مع الفناني دريد لحام ونهاد قلعي في مسرحية ضيعة تشرين عام . ينحدر ياسر محمد العظمة من عائلة العظمة الدمشقية العريقة. اجمل حلقات مرايا مرايا ياسر العظمة مسلسل مرايا بطولة:ياسر العظمة، بشار إسماعيل، عبير شمس الدين، حسن دكاك، كاريس بشار، عصام عبه جي، عابد فهد، سيف الدين . ياسر العظمة فنان وممثل سوري من مواليد دمشق 1942 خريج جامعة دمشق كلية الآداب، شارك بعدد من المسرحيات منها غربة مع الفنان دريد لحام وعدد من الاعمال . أعلن الممثل السوري، ياسر العظمة، عودته رسميا للدراما التلفزيونية من خلال مسلسل السنونو، الذي يجسد فيه شخصية عوني الناكش.

شيخ المنافقين 1963، طرطوف 1966، الخاطبة 1966، التنين 1968 وكل تلك المسرحيات من إنتاج المسرح القومي. ياسر العظمة يحصل على الجنسية الإماراتية. اجمل حلقات مرايا مرايا ياسر العظمة مسلسل مرايا بطولة:ياسر العظمة، بشار إسماعيل، عبير شمس الدين، حسن دكاك، كاريس بشار، عصام عبه جي، عابد فهد، سيف الدين . لم يغب الجدل المرافق لأي سلوك يقوم به الفنان السوري، الإماراتي حديثًا، ياسر العظمة عن أجواء "الميديا" العربية. ياسر العظمة يحيي ذكرى مسرحية بصورة منذ 55 عاماً مع منى واصف وسليم كلاس · مشاهير العرب.

اجمل حلقات مرايا مرايا ياسر العظمة مسلسل مرايا بطولة:ياسر العظمة، بشار إسماعيل، عبير شمس الدين، حسن دكاك، كاريس بشار، عصام عبه جي، عابد فهد، سيف الدين . تزوÙ'جت عدÙ'Ø© مرات واكتشفها ياسر العظمة بالصدفة ولم تكمل
تزوÙ'جت عدÙ'Ø© مرات واكتشفها ياسر العظمة بالصدفة ولم تكمل from madapost.net
في العام 1973 انضم الفنّان ياسر العظمة إلى أسرة . ياسر العظمة فنان وممثل سوري من مواليد دمشق 1942 خريج جامعة دمشق كلية الآداب، شارك بعدد من المسرحيات منها غربة مع الفنان دريد لحام وعدد من الاعمال . أعلن الممثل السوري، ياسر العظمة، عودته رسميا للدراما التلفزيونية من خلال مسلسل السنونو، الذي يجسد فيه شخصية عوني الناكش. شيخ المنافقين 1963، طرطوف 1966، الخاطبة 1966، التنين 1968 وكل تلك المسرحيات من إنتاج المسرح القومي. يعتبر من مؤسسي الفن الكوميدي في سورية، وكانت بدياته الفنية في المسرح حيث شارك مع الفناني دريد لحام ونهاد قلعي في مسرحية ضيعة تشرين عام . لم يغب الجدل المرافق لأي سلوك يقوم به الفنان السوري، الإماراتي حديثًا، ياسر العظمة عن أجواء "الميديا" العربية. اعتذر الفنّان السوري ياسر العظمة من متابعيه، لعدم تمكن مسلسله السنونو من اللحاق بموسم العرض الرمضاني، الذي تنطلق عروضه في غضون يومين. اجمل حلقات مرايا مرايا ياسر العظمة مسلسل مرايا بطولة:ياسر العظمة، بشار إسماعيل، عبير شمس الدين، حسن دكاك، كاريس بشار، عصام عبه جي، عابد فهد، سيف الدين .

يعتبر من مؤسسي الفن الكوميدي في سورية، وكانت بدياته الفنية في المسرح حيث شارك مع الفناني دريد لحام ونهاد قلعي في مسرحية ضيعة تشرين عام .

في العام 1973 انضم الفنّان ياسر العظمة إلى أسرة . ياسر العظمة فنان وممثل سوري من مواليد دمشق 1942 خريج جامعة دمشق كلية الآداب، شارك بعدد من المسرحيات منها غربة مع الفنان دريد لحام وعدد من الاعمال . وُلد في السادس عشر من أيار/ مايو عام 1942، والتحق بكلية الآداب بجامعة دمشق وتخرج منها. ياسر العظمة يحصل على الجنسية الإماراتية. اجمل حلقات مرايا مرايا ياسر العظمة مسلسل مرايا بطولة:ياسر العظمة، بشار إسماعيل، عبير شمس الدين، حسن دكاك، كاريس بشار، عصام عبه جي، عابد فهد، سيف الدين . يعتبر من مؤسسي الفن الكوميدي في سورية، وكانت بدياته الفنية في المسرح حيث شارك مع الفناني دريد لحام ونهاد قلعي في مسرحية ضيعة تشرين عام . ياسر العظمة يحيي ذكرى مسرحية بصورة منذ 55 عاماً مع منى واصف وسليم كلاس · مشاهير العرب. أعلن الممثل السوري، ياسر العظمة، عودته رسميا للدراما التلفزيونية من خلال مسلسل السنونو، الذي يجسد فيه شخصية عوني الناكش. لم يغب الجدل المرافق لأي سلوك يقوم به الفنان السوري، الإماراتي حديثًا، ياسر العظمة عن أجواء "الميديا" العربية. شيخ المنافقين 1963، طرطوف 1966، الخاطبة 1966، التنين 1968 وكل تلك المسرحيات من إنتاج المسرح القومي. اعتذر الفنّان السوري ياسر العظمة من متابعيه، لعدم تمكن مسلسله السنونو من اللحاق بموسم العرض الرمضاني، الذي تنطلق عروضه في غضون يومين. ينحدر ياسر محمد العظمة من عائلة العظمة الدمشقية العريقة.

ياسر العظمة - تزوÙ'جت عدÙ'Ø© مرات واكتشفها ياسر العظمة بالصدفة ولم تكمل / وُلد في السادس عشر من أيار/ مايو عام 1942، والتحق بكلية الآداب بجامعة دمشق وتخرج منها.. ياسر العظمة يحيي ذكرى مسرحية بصورة منذ 55 عاماً مع منى واصف وسليم كلاس · مشاهير العرب. اعتذر الفنّان السوري ياسر العظمة من متابعيه، لعدم تمكن مسلسله السنونو من اللحاق بموسم العرض الرمضاني، الذي تنطلق عروضه في غضون يومين. لم يغب الجدل المرافق لأي سلوك يقوم به الفنان السوري، الإماراتي حديثًا، ياسر العظمة عن أجواء "الميديا" العربية. ياسر العظمة يحصل على الجنسية الإماراتية. اجمل حلقات مرايا مرايا ياسر العظمة مسلسل مرايا بطولة:ياسر العظمة، بشار إسماعيل، عبير شمس الدين، حسن دكاك، كاريس بشار، عصام عبه جي، عابد فهد، سيف الدين .